Guides Scholarships

منح دراسية ممولة بالكامل لدراسة أي برنامج ماجستير في أي جامعة بالمملكة المتحدة

جامعة بالمملكة المتحدة
Written by higtter.com

تتيح منح تشيفنينج الفرصة للقادة الناشئين المتميزين من جميع أنحاء العالم للحصول على درجات الماجستير لمدة عام واحد في المملكة المتحدة. ورغم عدم وجود باحث تشيفنينج “نموذجي”، فإننا نبحث عن النوع من الأشخاص الذين يتمتعون بالشغف والأفكار والتأثير اللازمين لتوفير الحلول والقيادة اللازمة لخلق مستقبل أفضل.

نظرًا لأن هذه المنح الدراسية ممولة بالكامل (تشمل الرحلات الجوية والإقامة ورسوم الدورة)، فإنك حر في التركيز على تحقيق أهدافك المهنية وتعظيم تجربة العمر. ستعيش وتدرس في المملكة المتحدة لمدة عام، وخلال هذا الوقت ستتطور مهنيًا وأكاديميًا، وستبني شبكات واسعة النطاق، وستختبر ثقافة المملكة المتحدة، وستبني علاقات إيجابية دائمة مع المملكة المتحدة. عند إكمال دراستك، ستغادر المملكة المتحدة مزودًا بالمعرفة والشبكات اللازمة لتجسيد أفكارك الخاصة.

غالبًا ما يكون الانغماس الكامل في لغة ما هو أفضل طريقة للتعلم. يتحدث يوشيا كورنيانتو عن تجربته في تطوير مهاراته في اللغة الإنجليزية في المملكة المتحدة.

لقد درست اللغة الإنجليزية لأول مرة في المدرسة الابتدائية، في مسقط رأسي تيمانجونج، إندونيسيا. يجب أن أعترف أنه على الرغم من أنني درست اللغة حتى حصولي على درجة البكالوريوس في جاكرتا، إلا أنني لم أكن قادرًا على استخدامها في الحياة اليومية حيث كان عدد قليل من الأشخاص من حولي يتحدثونها. ورغم حصولي على فرص للانضمام إلى العديد من الفعاليات الدولية، والتي سمحت لي بتطوير مهاراتي بشكل أكبر، إلا أن ذلك لم يكن كافيًا.

عندما وصلت إلى المملكة المتحدة لبدء رحلتي في برنامج تشيفنينج، تحسنت مهاراتي في اللغة الإنجليزية بشكل ملحوظ، وخاصة للأغراض الأكاديمية. وبينما كنت أتحدث وأستمع وأقرأ وأكتب باللغة الإنجليزية بشكل يومي، أدركت أن لدي الكثير لأفعله لتطوير مهاراتي إذا كنت أرغب في الاستفادة القصوى من وقتي في المملكة المتحدة.

يتطلب تعلم لغة ما جهدًا مكثفًا، فكلما استخدمناها أكثر، كلما كان اكتسابها أسهل. ولهذا السبب، كنت دائمًا أدفع نفسي للمشاركة بنشاط في الأنشطة الصفية وغيرها من الفرص، وخاصة في السياق الأكاديمي، مثل التفاعل مع الأشخاص في المؤتمرات، وقراءة الكتب غير الخيالية، وكتابة المدونات.

كما انضممت إلى مسابقة مناظرة حول إدارة الموارد البشرية وقضايا العلاقات الصناعية، حيث تعاونت مع صديقين لمواجهة مندوبي جامعات أخرى. ونظرًا لعدم امتلاكي لخبرة كبيرة في المناظرة، فقد استعد فريقنا لأسابيع قبل المسابقة وساعدني زملائي في الفريق على بناء قوتي في استخدام اللغة الإنجليزية للتحدث الأكاديمي

من يمكنه التقدم بطلب للحصول على منحة تشيفنينج؟

يتيح برنامج تشيفنينج للقادة الناشئين المتميزين من جميع أنحاء العالم متابعة درجة الماجستير لمدة عام واحد في المملكة المتحدة.

لا يوجد شيء يسمى “طالب تشيفنينج نموذجي”، ولكن الناجحين منهم يميلون إلى أن يكون لديهم طموح، وصفات قيادية، وشغف للتأثير على التغيير الإيجابي في بلدانهم الأصلية.

نشجعك على التقدم بطلبك إذا كنت تستوفي معايير الأهلية والمتطلبات الأخرى. لا يهمنا جنسك أو عمرك (لا يوجد حد أقصى للعمر) أو توجهك الجنسي أو دينك أو حالتك الزوجية أو الأبوية أو طبقتك أو طبقتك الاجتماعية أو أي سمات أخرى. ما يهم هو قدرتك على تقديم طلب مدروس يثبت أنك قادر على التفوق في دورة ماجستير مكثفة في المملكة المتحدة، وأن لديك رؤية واضحة لمستقبلك.

تعرف على المزيد حول متطلبات الأهلية وخبرة العمل لمنحة تشيفنينج لتقييم أهليتك، واكتشف المزيد حول ما تغطيه جائزة تشيفنينج .

كيف يمكنني الوصول إلى طلب تشيفنينج الخاص بي إذا فقدت/أضعت بريدك الإلكتروني للتسجيل من نظام التقديم عبر الإنترنت؟

ستحتوي أي رسالة بريد إلكتروني تتلقاها من نظام التقديم عبر الإنترنت على رابط لصفحة تسجيل الدخول إلى التطبيق. إذا فقدت جميع رسائل البريد الإلكتروني من نظام التقديم عبر الإنترنت، فيرجى النقر فوق هذا الرابط للوصول إلى صفحة تسجيل الدخول إلى التطبيق. في هذه الصفحة، قد يُطلب منك إعادة تحديد البلد الذي تتقدم منه […]

لا أستطيع إعادة تعيين الرمز الفريد الخاص بي باستخدام هاتفي المحمول. كيف يمكنني استعادته؟

إذا لم تتمكن من استعادة رمز الوصول الفريد الخاص بك بنفسك، فسوف تتمكن من تقديم طلب لإعادة الضبط يدويًا. يجب تقديم هذا الطلب عبر نظام التقديم عبر الإنترنت، والذي سيوضح لك كيفية القيام بذلك. قد يستغرق إكمال طلبك عدة أيام عمل.

لا أستطيع الوصول إلى رمز الدخول الفريد الخاص بي وأحتاج إلى تسجيل الدخول إلى النظام بشكل عاجل لإكمال طلبي قبل الموعد النهائي. ماذا يجب أن أفعل؟

نوصي بشدة بإعداد طلبات تشيفنينج وتقديمها في الوقت المناسب قبل الموعد النهائي لتجنب أي صعوبات في اللحظة الأخيرة. إذا واجهت صعوبات في تسجيل الدخول إلى طلبك المحفوظ خلال الأسبوع الأخير من فترة التقديم وتواجه مشكلة في إعادة تعيين رمز الوصول الفريد الخاص بك من خلال عملية الخدمة الذاتية، فنوصيك […]

لقد فقدت رمز الدخول الفريد الخاص بي. كيف يمكنني استعادته؟

إذا لم تتمكن من تذكر رمز الوصول الفريد الخاص بك، فيمكنك استخدام نظام التقديم عبر الإنترنت لاستعادته باستخدام عملية تعمل عبر رقم الهاتف المحمول الذي قمت بالتسجيل به.

هل يمكنني حفظ طلبي والعودة إليه لاحقًا؟

نعم. يمكنك حفظ طلبك والعودة إليه عدة مرات كما يحلو لك أثناء فترة التقديم. فقط تذكر النقر فوق “حفظ” في كل صفحة قبل تسجيل الخروج. يمكنك الوصول إلى طلبك باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني ورمز الوصول الفريد الخاص بك.

ماذا أحتاج للوصول إلى تطبيقي وبدء تشغيله؟

يرجى الرجوع إلى إرشاداتنا لمعرفة كل ما تحتاج إلى معرفته حول الوصول إلى نظام التقديم عبر الإنترنت وإرسال طلبك.

لقد قمت بالتسجيل للحصول على حساب على نظام التقديم الإلكتروني، ولكن لم أتلق رسالة تفعيل عبر البريد الإلكتروني. ماذا يجب أن أفعل؟

يرجى التحقق من مجلدات البريد العشوائي/غير المرغوب فيه بحثًا عن رسالة التنشيط الخاصة بك. للتأكد من أن رسائل البريد الإلكتروني التي نرسلها إليك لا تنتهي في هذه المجلدات، يرجى وضع عنوان بريدنا الإلكتروني، والذي لمراسلة الطلبات هو [email protected]، في “قائمة السماح” الخاصة بك. إذا قمت بالتحقق من مجلدات البريد العشوائي/غير المرغوب فيه وما زلت لا ترى رسالة التنشيط، فيرجى […]

كيف يمكنني حذف مستند قمت بتحميله عن طريق الخطأ؟

لا يلزم تحميل أي مستندات لتقديم طلب للحصول على منحة تشيفنينج. في المراحل اللاحقة من العملية، سيُطلب من المتقدمين الذين تم اختيارهم للمقابلة تحميل المستندات. ستتاح لك الفرصة للتأكد من تحميل المستندات الصحيحة قبل التقديم.

هل يمكنني سحب طلبي؟

نعم، يمكنك سحب طلبك في أي وقت. يرجى ملاحظة أن سحب طلبك سيؤدي إلى إزالة جميع بياناتك من النظام. سيتعين عليك إعادة إدخال جميع معلوماتك لتقديم الطلب.

هل يمكنني استخدام الذكاء الاصطناعي/ChatGPT لمساعدتي في كتابة تطبيقي؟

يُحظر تمامًا استخدام برامج الذكاء الاصطناعي لتوليد إجابات لأسئلة مقال تشيفنينج. يجب على المتقدمين تقديم أعمالهم الأصلية. لا يجوز لك استخدام عمل شخص آخر أو تقديم محتوى تم إنشاؤه بواسطة أدوات الذكاء الاصطناعي مثل ChatGPT على أنه خاص بك. إن القيام بذلك ينتهك إرشادات تشيفنينج بشأن الانتحال والاحتيال. إذا تبين أن طلبك

About the author

higtter.com

Leave a Comment